وفد مجلس التعاون الأفروآسيوي يلتقي رئيس حزب النهضة وعدد من قيادات الحزب

الصفحة الرئيسية / أنشطة مجلس العلاقات / وفد مجلس التعاون الأفروآسيوي يلتقي رئيس حزب النهضة وعدد من قيادات الحزب

التقى وفد مجلس التعاون الأفروآسيوي والذي يضم كلاً من المهندس منير سعيد رئيس المجلس، والمهندس أسامة عوني رئيس المجلس الاقتصادي التنموي، خلال زيارة دولة تونس، مع رئيس حركة النهضة الشيخ راشد الغنوشي وبحضور عدد من قيادات الحركة ، وأطلع وفد المجلس  الشيخ راشد الغنوشي على برنامج الزيارة وافاق عمل المجلس في مجال التعاون الاقتصادي مع رجال الاعمال والمؤسسات التي تعمل في المجال التنموي، وركز اللقاء على أهمية دور المجلس في دعم تجربة المحليات في تونس (الحكم المحلي) وما يمكن تقديمه لها من خبرات وتجارب بالتعاون مع البلديات التركية.

وفي نهاية اللقاء كرم الشيخ راشد الغنوشي وفد المجلس وثمن جهودهم في خدمة دول أفريقيا وأسيا، وبناء العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني في هذه الدول.

وكان وفد مجلس التعاون نظم زيارة لدولة تونس في الفترة ما بين 26 – 30 يونيو 2018 ، عقد خلالها مجموعة من اللقاءات والزيارات مع العديد من الجهات والمنظمات.

يذكر أن مجلس التعاون الآفروأسيوي، هو مؤسسة مجتمع مدني تعمل في مجال بناء العلاقات والتعاون بين دول أسيا وأفريقيا، إلى جانب التعاون في مجال خدمة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية القدس وفلسطين.

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email