مجلس التعاون الأفروآسيوي يشارك في الملتقى الإفريقي المقدسي الثالث المقام بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

الصفحة الرئيسية / أنشطة مجلس العلاقات / مجلس التعاون الأفروآسيوي يشارك في الملتقى الإفريقي المقدسي الثالث المقام بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

شارك مجلس التعاون الأفروآسيوي في الملتقى الإفريقي المقدسي الثالث المقام بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، يومي 21/22 يوليو 2018، بدعوة من الرابطة العظمى لنصرة الشعب الفلسطيني.

وترأس الوفد المشارك المهندس منير سعيد رئيس المجلس بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وقدم وفد المجلس خلال الملتقى ورقة عمل عرف من خلالها بالمجلس ومختلف مهامه وسبل التعاون مع المؤسسات الأفريقية، بالإضافة إلى دور المجلس في خدمة ودعم القضية الفلسطينية.

وأكد المهندس منير سعيد في كلمته خلال حفل الافتتاح على أهمية هذا الملتقى في طبعته الثالثة، والتي تنعقد في ظل مخاطر صفقة القرن، التي تريد شطب قضية القدس وحقوق الأمة فيها.

وعلى هامش الملتقى، أجتمع وفد المجلس بالوفود المشاركة وقدم تعريفا عن عمل المجلس وأليات التواصل وسبل التعاون، كم تم اللقاء مع عدد من رجال الأعمال  والمؤسسات التي تهتم بأعمال المجلس، بالإضافة إلى زيارة مركز تكوين العلماء والتعرف على دوره الرائد في إعداد وتكوين العلماء.

يذكر أن مجلس التعاون الآفروأسيوي، هو مؤسسة مجتمع مدني تعمل في مجال بناء العلاقات والتعاون بين دول أسيا وأفريقيا، إلى جانب التعاون في مجال خدمة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية القدس وفلسطين.

Print Friendly, PDF & Email